burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على القناة الناقلة حصرياً لدوري المحترفين الموسم القادم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد:كشفت مصادر مقربة من إدارة اتحاد كرة القدم السعودي ومن الهيئة العامة للرياضة أنه وبناء على توصيات من مصادر عليا أن يتم إذاعة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم القادم 2019 - 2020 مجانا وبدون أن تتحمل الجماهير المحبة لكرة القدم اي تكاليف أو أعباء مالية من أجل مشاهدة الرياضة المحببة لهم
وذلك قررت الهيئة العامة للرياضة بحسب "يوروسبورت"في امر سيخرج قريبا للنور حصول قناة ksa sports على حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.
وتضم القنوات السعودية للرياضة حاليا 4 قنوات كانت تقوم بإذاعة مبارايات الموسم الماضي عليها ومن الممكن حسب ما افاد المصدر المقرب "وفقا لـ"يوروسبورت" أن تزيد تلك القنوات لتغطية جميع المبارايات والتي يتصادف ان تلعب بعضا منها في وقت واحد .
وجدير بالذكر أن قنوات ksa sports مفتوحة بشكل طبيعي على القمر الصناعي "نايل سات". مما يتيح لجمييع المشاهدين متابعتها ومشاهدتها مجانا دون رسوم مادية
كما ستقوم القناة السعودية للرياضة بإذاعة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى
وقد كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق عن مواعيد انطلاق مباريات الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.
حيث أن أن منافسات دوري المحترفين ستبدأ يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2019 بينما ستبدأ مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019
وكان نادي النصر قد حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمرة الثالثة في عهد الاحتراف بعد منافسة شرسة على اللقب مع الهلال استمرت للجولة الأخيرة.
وتصدر نادي النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا جدول ترتيب فرق المسابقة برصيد 70 نقطة متفوقاً على الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 69 نقطة.
وتأهل نادي النصر بصحبة الأهلي والهلال والتعاون إلى بطولة دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة 2020 فيما هبطت أندية؛ أحد والقادسية والباطن واستمر الحزم بعد فوزه على الخليج في ملحق الصعود والهبوط.
كما ستشهد المسابقة في الموسم الجديد وجود 3 أندية جديدة صعدت للمحترفين وهي؛ ضمك والعدالة وأبها وتلك الفرق الآن تقوم بتدعيمات قوية خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

arrow up